الزمالك يعرض 12 لاعب للإعارة .. صدمة مغربية من لاعب الزمالك

24 مايو 2023 الساعة 6:49 مساء

هاني عصام
 
ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن لاعب الرجاء زكريا الوردي قد خيب أمال فريق الرجاء لاسيما وأن الإدارة والجهاز الفني والجماهير كانت تعول كثيرا على لاعب الزمالك السابق.
ونشرت سبورت le360 أن الوردي كان من نجوم الرجاء قبل انتقال إلى صفوف الزمالك الصيف الماضي لكن وبحسب وصف الصحيفة "حاله تغير بعد العودة من الزمالك."
وأكدت الصحيغة المغربية أن اللاعب نجح في أن يحجز مكان أساسي له في تشكيلة الرجاء على الرغم من المنافسة القوية في الفريق بفضل مهارته وحماسه.
وشددت الصحيفة أن اللاعب لم يتحمل الضغوط الواقعة عليه من جانب جماهير الزمالك بعد أداءه في مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي جعلته في مرمى سهام نقد جماهير الزمالك ليقرر بعدها الرحيل.
 
 
الزمالك يعرض 12 لاعب للإعارة
 
سارة عبد الباقي
استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على إعارة عدد من اللاعبين الناشئين الذين تم تصعيدهم خلال الفترة الماضية لاكتسابهم المزيد من الخبرات ومنحهم فرصة للمشاركة مع أندية أخرى في الدوري المصري.وشهدت التدريبات الجماعية للزمالك خلال الفترة الأخيرة، مشاركة كلا من عبدالله محمد ومحيي جمعة وأحمد رفاعي ومحمد صلاح وأحمد محمود وأحمد عبد الرحيم ايشو وكريم عبدون لاعبي 2003.كما شارك في تدريبات الزمالك مؤخراً أدهم محمود الخواجة وشكري مصطفى وكريم عبدالحق ومصطفى خالد  ومحمد الخضري لاعبي فريق 2001.وفي نفس الوقت شارك من فريق 2005 لاعب واحد فقط هو يوسف أحمد حسن.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة